مستقبل تداول السندات 

يختصر عرضنا الجديد للتداول الالكتروني للسندات الوقت المستهلك وتكاليف الوسطاء الباهظة من خلال إعطاء المستثمرين وصول مباشر عبر الإنترنت لمزودي السندات العالمية والبورصات الأوروبية عبر منصتنا للتداول الحائزة على جوائز عديدة، ساكسو تريدر جو. .

أفضل تنفيذ 

أنت تقرر الصفقة التي تريدها، ونحن نوفر أفضل الأسعار*. تقدم منصتنا الوصول الآلي إلى العديد من البورصات ومصادر السيولة، مع توجيه صفقتك تلقائياً إلى الجهة التي توفر أفضل شروط تداول في تلك اللحظة. 

* أفضل سعر يمكن الوصول إليه من نحو 40 بورصة رئيسية ومزود للسندات يتم استدعائهم بواسطة لوغاريتمات ساكسو  

 وصول عالمي

 لا يقتصر عرضنا على العملات والأسواق الكبيرة فقط. بالإضافة إلى السندات الحكومية وسندات الشركات من أوروبا والولايات المتحدة، يمكنك أيضاً الوصول إلى مجموعة مختارة من سندات الأسواق الناشئة وذات العائد المرتفع بما فيها تلك الصادرة من أمريكا اللاتينية، آسيا والمحيط الهادئ، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مقومةً بالدولار الأمريكي والعملات المحلية.

 الموثوقية وجودة الخدمة

 نعم يمكننا القول بكل ثقة أن تقنيات التداول والمنصات متعددة الأصول التي نوفرها يمكن الاعتماد عليها، بل وتقدم ما هو أكثر من ذلك. فالموثوقية الحقيقية تعني في جوهرها توفر السيولة، التسعير الشفاف، والوصول إلى السوق فضلاً عن الالتزام بدعم العميل والاحتفاظ بعلاقات طويلة الأمد مع العملاء.
السوق معيار نشط*

السندات الحكومية الأوروبية

 

0.20%
( الحد الأدنى 80 EUR)**
0.05%
( الحد الأدنى 50 EUR)**
السندات الحكومية الأمريكية*** 0.20%
( الحد الأدنى 80 EUR)**
0.05%
( الحد الأدنى 50 EUR)**
سندات الشركات الأوروبية والأمريكية 0.20%
( الحد الأدنى 80 EUR)**
0.10%
( الحد الأدنى 50 EUR)**
سندات الأسواق الناشئة 0.20%
( الحد الأدنى 80 EUR)**
0.10%
( الحد الأدنى 50 EUR)**

* شاهد المزيد تحت قسم أسعار وشروط السندات.

** أو ما يعادلها إذا كانت متداولة بعملة أخرى.

*** هناك رسوم إضافية للتنفيذ الخارجي بنسبة 0.0004% يتم تضمينها في السعر بالنسبة للسندات الحكومية الأمريكية.

 العميل

روبوتات ساكسو للسندات 

 أمر

 أفضل سعر

 طلب

 التسعير

 البنوك من الفئة الأولى

*أفضل سعر يمكن الوصول إليه من نحو 40 بورصة رئيسية ومزود للسندات يتم استدعائهم بواسطة لوغاريتمات ساكسو  

 تداول السندات بسلاسة – استفد من نموذج ساكسو متعدد الأصول

 يتم تداول السندات لدينا في ساكسو بنك بنفس أسلوب تداول فئات الأصول الأخرى. حيث تحصل على إمكانية الوصول إلى أسواق السندات – وحيازاتك من السندات – باستخدام نفس الأدوات ومن نفس الحساب الذي تستخدمه للتداول في الأصول الأخرى. يوفر ذلك أريحية كبيرة في العمل، كما يتيح إمكانية استخدام حيازاتك من السندات كضمان عند التداول بالأصول التي تستخدم الهامش أو التحوط ضد مخاطر العملات مباشرة من حساب واحد. يتميز التداول والاستثمار مع ساكسو بأقصى قدر من البساطة والتنوع الذي تحتاجه.

تحميل PDF شاهد الفيديو

الأشخاص الذين شاهدوا هذا المنتج شاهدوا أيضًا:

خبرة داخلية متوفرة حين تحتاجها

يمكنك اعتبار الأكاديمية مصدرك الأساسي للحصول على معرفة يسهل الوصول إليها، حيث إنها مليئة بمقاطع الفيديو الصغيرة الحجم والدورات التعليمية والاختبارات السريعة التي تساعدك على تحديد مدى تحسن أدائك، فضلاً عن أدلة البدء السريع وغير ذلك. تعد الأكاديمية مركزًا مخصصًا للتعليم حيث تجد الدعم كي تتعلم بالسرعة التي تناسبك.

تم وضع جميع المواد التعليمية بالأكاديمية على أيدي خبرائنا، كما أننا نتعاون مع عملائنا لتطوير أكثر المواد ملاءمةً ولإنشائها خلال الفترة التالية. وهذا يعني أنك ستحصل دائمًا على أحدث المعلومات لتعزيز تداولك. انضم إلى الأكاديمية وساعد في ازدهارها!

زيارة الأكاديمية

تداول على منصة حاصلة على جوائز​ عدة

أيا كان أسلوبك للتداول، لدينا الواجهة المناسبة لك لمتابعة الأسواق والقيام بقرارات واثقة. حصدنا ما يقارب 50 جائزة وشهادة تقدير ومستمرون بتوفير التكنولوجيا والمنتجات والخدمات التي تميزنا عن الآخرين.

معرفة المزيد

مخاطر المنتج

تُلزم البنوك الدنماركية على تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة حسب مدى تعقيد المنتج والمخاطر المتعلقة به على النحو التالي: الأخضر أو الأصفر أو الأحمر.

تصنف السندات على أنها منتجات خضراء أو صفراء أوحمراء حسب على كل أداة مالية على حدة. للمزيد من المعلومات حول تصنيف المنتجات الفردية ومستوى المخاطر التي تنطوي على تداولها يرجى الاطلاع على تصنيف مخاطر المنتج الموجودة تحت الشروط العامة للأعمال الخاصة بنا.

الشروط العامة للأعمال

إخلاء المسؤولية

في معظم السندات، وبشكل خاص سندات الشركات، لا يكون سعري البيع والشراء متوفرين عام وشفاف، حيث أن معظم التداولات تحدث خارج الأسواق المنظمة. يتم تداول السندات في السوق الثانوي أو ما يعرف بالتداول خارج المقصورة ويكون ساكسو بنك بمثيل جهة مقابلة للصفقات وتطبق أحكام التداول في السوق الثانوي. يرجى الاطلاع على سياسة التنفيذ لدى ساكسو بنك للمزيد من المعلومات.

هل أنت مستعد للتداول؟

قد أصبحت قريباً جداً من خوض تجربة التداول عبر الإنترنت مع ساكسو بنك

افتح حساب تداول

جرب منصة التداول

افتح حسابًا تجريبيًا مجانيًا واختبر جميع وظائف المنصة دون أي التزام من جانبك.

افتح حساب تجريبي مجاني

هل تحتاج إلى مساعدة؟

 نحن على اتم الاستعداد لمساعدتك. 

 إتصل بنا

The future of Bond trading

Our digital Bonds offering cuts out the time-consuming and cost-intensive middleman, giving investors direct online access to global Bonds providers and European exchanges via our award-winning trading platform SaxoTraderGO.

Best Execution

You decide on the trade, and we provide the best price*. Our platform provides automated access to multiple exchanges and liquidity sources, automatically directing your trade to the one with the best conditions at that moment.

* Best accessible price from up to 40 global bond providers and major exchanges called by Saxo’s algorithm

Global Access

Our range does not stop at the big currencies and markets. In addition to government and corporate Bonds from the US and Europe, you gain access to selected high yield and emerging market paper including LATAM, APAC and MENA in both USD and local currency.

Reliability and Service

Yes, our trading technology and cross-asset platforms are reliable, but it goes beyond that. True reliability means liquidity, transparent pricing, market access and a commitment to client support and long-term client relationships.

Market Standard Active*
European government bonds 0.20%
(minimum 80 EUR)**
0.05%
(minimum 50 EUR)**
US government bonds*** 0.20%
(minimum 80 EUR)**
0.05%
(minimum 50 EUR)**
European and US corporate bonds 0.20%
(minimum 80 EUR)**
0.10%
(minimum 50 EUR)**
Emerging Markets bonds 0.20%
(minimum 80 EUR)**
0.10%
(minimum 50 EUR)**

* Please contact your account executive for more information.

** The equivalent if traded in another currency.

*** For US government bonds there is an additional external execution fee of 0.0004% embedded in the price.

Client

Saxo Bonds
Robotics

Order

Best price

Request

Pricing

Tier 1 banks

* Best accessible price from up to 40 global bonds providers and major exchanges called by Saxo’s algorithm.

Seamless bond trading – benefit from Saxo’s cross - asset - class model

At Saxo, bonds are treated like the other asset classes. You access the bond markets – and your bond holdings – with the same tools and from the same account that you use for other assets. This is more than just convenient. It means you can use your bond holdings as collateral when trading on margin or directly hedge your currency risk from a single account. With Saxo, trading and investing is as simple as possible and manifold as you want it.

DOWNLOAD PDF WATCH VIDEO

People who looked at this product also looked at:

In-house expertise when you need it

Consider the Academy your primary source for easy-access knowledge, filled with bite-sized videos, courses, quizzes to mark your improvement, quick-start guides and more. The Academy is a dedicated learning hub where you have the support to learn at your own pace.

All Academy learning material is developed by our own experts, and we collaborate with our clients on the most relevant material to develop next. That means you will always have the latest information to empower your trading. Join the Academy and help it grow!

Visit the Academy

Trade on an award-winning platform

Whatever your trading style, we’ve got the right interface for you to follow the markets and make confident decisions. Nearly 50+ awards and recognitions later, we’re still providing the technology, products and services that differentiate us from our peers.

Learn more

Product Risk

Danish banks are required to categorise investment products offered to retail clients depending on the product’s complexity and risk as: green, yellow or red.

Bonds are categorised as either green, yellow or red products depending on the individual instrument. For more information about the categorisation of the individual instrument and the level of risk involved, please see the 'Product Risk Categorisation' located under our General Business Terms.

General Business Terms

Disclaimer

For most bonds, in particular corporate bonds, bid and offer prices are not public available and transparent, as the majority of trading takes place outside regulated marketplaces. Bonds are traded OTC with Saxo Bank as counterpart, and OTC trading conditions apply. Please see Saxo Bank's execution policy for further information.

Ready to trade?

You are just a few clicks away from experiencing online trading with Saxo Bank.

Open account

Try the platform

Open up a free demo account and try all the functionalities with no obligation.

Try free demo

Need help?

We’re ready to assist you. Contact us below.

Contact us